تهانيعرب

المصريين بالخارج يشاركون في احتفالية البحرين

المصريين بالخارج يشاركون في احتفالية البحرين اولا بحضور ملك البحرين بالاستاد الوطني .

كتب إياد رامي

تفضـل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه فشمل برعايته الكريمة، عصر اليوم، مهرجان البحرين أولاً في نسخته الثانية عشرة للعام 2019، والذي نظمته وزارة التربية والتعليم باستاد البحرين الوطني، والذي خصص هذا العام للاحتفال بمرور 100 عام على بدء التعليم النظامي الحكومي في مملكة البحرين.

وشاركت الجالية المصرية في البحرين بالمهرجان الذي يحمل اسم “البحرين أولا” ، بدعوة كريمة من سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم، لكافة أهالي البحرين وأولياء الأمور والطلاب وهيئة التدريس للمشاركة في إحتفالات المملكة بمئوية التعليم.

وشارك الدكتور رامي لبيب علم الدين نائب رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ بالخارج، وعضو الإتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج، في المهرجان بصحبة كوكبة من المصريين المقيمين بدولة البحرين، وأولياء الأمور المصريين، الاستاذ عادل ابوالروس احد رجالات التعليم،. والأستاذ محمد حبيب، والأستاذ أحمد لبيب، وشريف الشيخ، وعدد من زوجات الطلاب المصريين للمشاركة في هذا العرس الملكي الحافل.

وشارك أن الإحتفال بالطلبة المشاركين في المهرجان، والذين تجاوزت أعدادهم 30 ألف طالبٍ وطالبة من المدارس الحكومية والخاصة، وكافة أولياء الأمور والسادة الحضور من رجال التعليم والمدرسين.

المصريين بالخارج يشاركون في احتفالية البحرين
المصريين بالخارج يشاركون في احتفالية البحرين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق